الإثنين 2021/01/25 الساعة 07:25 AM
آخر الأخبار
عدن محتجون ينددون بالانطفاءات المتكررة للكهرباء أمين عام محلي المهرة يدشن ورشة عمل حول تعزيز إدماج النوع الاجتماعي في التنمية على مستوى هياكل السلطة المحلية الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية مكتب الأثار بمحافظة المهرة يدعو المواطنين الذين بحوزتهم قطع أثرية تسليمها لمكتب الأثار وزير الخارجية يبحث مع الأمين العام للجامعة العربية تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة العربية متحدث عسكري: محاولات تقسيم تعز ستفشل والبارود سينفجر حتماً في وجه الدخلاء 2020 عام التنمية والإنجازات في المهرة بقيادة المحافظ بن ياسر المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

السلطة المحلية بمحافظة المهرة تعزي في وفاة مدير عام البريد الأسبق

الأحد, 06 ديسمبر, 2020 - 07:04 مساءً
السلطة المحلية بمحافظة المهرة تعزي في وفاة مدير عام البريد الأسبق
المهرة خبور -  الغيظة


رفعت السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ محمد علي ياسر، برقية عزاء ومواساة في وفاة مدير عام مكتب البريد الأسبق السيد محضار محمد عقيل بر سيد حماد الذي وافاه الأجل أمس بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل. 

وأشارت السلطة المحلية في برقيتها إلى إسهامات الفقيد في خدمة العمل البريدي وتطويره طيلة فترة قيادته لمكتب البريد وما حققه من نجاحات وإنجازات ومساهماته في العمل الخيري والإنساني .. وأكدت بأن الهيئة العامة للبريد فقدت برحيل السيد محضار محمد عقيل أهم قياداتها وأركانها. 

وعبرت السلطة المحلية عن أصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة وأقارب الفقيد ، سائلة الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.


اقراء ايضاً