الجمعة 2024/03/29 الساعة 10:51 AM

الغيضة ..إدارة شرطة السير تختتم فعاليات اسبوع المرور العربي الموحد

الخميس, 11 مايو, 2023 - 06:02 مساءً
الغيضة ..إدارة شرطة السير تختتم فعاليات اسبوع المرور العربي الموحد
المهرة خبور -  متابعات

 

اختتمت ادارة شرطة السير بمحافظة المهرة، اليوم، فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد تحت شعار (قواعد السير سلوك حضاري) بعد أسبوع حافل بالأنشطة التوعوية والتثقيفية المتنوعة بحضور نائب مدير شرطة السير بالمحافظة النقيب وائل غازي نصيب.

وفي الاختتام أكد مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري بان التوعية المرورية لا تقتصر على أسبوع المرور فقط، حاثا ضباط وأفراد شرطة السير على مواصلة الأنشطة التوعوية في كل الأوقات.

كما قدم الكثيري شكره وتقديره للسلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي على دعمها وتعاونها وكل من تعاون في إنجاح فعاليات اسبوع المرور وتحقيق أهدافه، داعيا المواطنين الالتزام بالتوعية والتقيد بقواعد المرور منعاً للحوادث المرورية حفاظا على سلامة الارواح والممتلكات.

وكانت إدارة شرطة السير نفذت العديد من الأنشطة والفعاليات آخرها القاء محاضرتين في كلية التربية نفذتها إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة بالتعاون مع جامعة المهرة وجامعة العلوم والتكنولوجيا قسم الاستشارات والتنمية تم خلالها سرد القواعد المرورية بحضور الأستاذة والكثير من الطلاب والطالبات.

كما أقيمت أمس الثلاثاء محاضرة بكلية العلوم والتكنولوجيا بالغيضة حاضر فيها مدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين أحمد المراني لنشر الثقافة المرورية باعتبار الطبقة المثقفة هي الأقدر على نشر الوعي المروري وأكثر معرفة بإخطار الطريق وأهمية التقيد بآداب وقواعد السير، إتش ها بين أوساط المجتمع، إضافة إلى محاضرة مماثلة في جامعة العلوم  مركز الاستشارات.


اقراء ايضاً