الأحد 2021/12/05 الساعة 03:02 PM

برعاية وكيل الشباب قبيلة كلشات تحتفل بتكريم الفائزين بمسابقة الفقيد بن ديول كلشات للرماية 2021 م

الأحد, 22 أغسطس, 2021 - 10:48 مساءً
برعاية وكيل الشباب قبيلة كلشات تحتفل بتكريم الفائزين بمسابقة الفقيد بن ديول كلشات للرماية 2021 م
المهرة خبور -  المهرة / عبدالله باصهي-عوض بازهير

 


برعاية كريمة من الوكيل بدر كلشات إختتمت عصر اليوم، الأحد بميدان التنوبا بالغيضة، منافسات مسابقة الفقيد "عبدالله سعيد علي بن ديول كلشات" للرماية 2021، في عامها و نسختها الثالثة على التوالي، التي انطلقت الخميس الماضي بمشاركة اكثر من 450 رامياً من أبناء القبيلة، والتي أستمرت لثلاث أيام متتالية، و بحضور وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، الاستاذ / بدر سالم كلشات، وعدد من مشائخ وأعيان وابناء قبيلة كلشات.  


وفي حفل الأختتام رحب الأخ / رشيد عوبد كلشات، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة، بوكيل المحافظة لشؤون الشباب، والحاضرين كلاً بإسمة و صفتة، متقدماً بإسمة ونيابة عن اللجنة المنظمة و المتسابقين، بمعاني الشكر والتقدير والثناء إلى الداعمين من رجال اعمال و مشائخ قبيلة كلشات الذين دعموا المسابقة حتى استمرت الى سنتها الثالثة واستمرارهم إنما تأكيد على اهتمامهم بالشباب وتنمية مهاراتهم، مجدداً شكرة وتقديرة لكل من ساهم او شارك او كان عامل نجاح لإستمرار مسابقة الرماية حتى عامها و نسختها الثالثة.


وألقى الشيخ محسن غالب بن حري، أحد أبرز الداعمين للمسابقة، كلمة اشاد فيها بجهود اللجنة المنظمة لمسابقة الرماية، وماشهده الجميع من جهود بذلت من قبلهم تنظيمياً وتنسيقياً، على مدى ثلاثة ايام متتالية، مما جعلها تحقق نجاحاً، محققة بذلك الهدف الذي اقيمت من اجلة تنمية مهارة لدى الشباب والإستفادة من طاقتهم وتوجيهها توجيه إيجابي و إحياء عادة و موروث منذ القدم تعارفنا ونشأنا علية.  

و تخلل حفل الختام التكريمي عدد من القصائد الشعرية التي اثنت على منظمي و داعمي المسابقة و اهتمامهم بالمسابقة ودعمهم اللامحدود حتى وصلت لنسختها الثالثة، وماشهدته من إقبال اكثر من العامين الماضيين.  

وأختتم الحفل بإعلان الفائزين في المراكز الخمسة الأولى وتكريمهم على النحو التالي: 
المركز الأول :محمد عبيد خبيه يلهوف
بنتيجة 91 X وحصل على سيارة  
المركز الثاني : سليم صالح مكيش بنتيجة 90X
المركز الثالث :سالم غانم الغاوي بنتيجه 90
المركز الرابع : بشير سعد علي شعيدوه بنتيجة 89  XX  
المركز الخامس مشترك :سعد عيسى علي ربعين بنتيجة 88 XX
الخامس مشترك / سعد مسلم علي بن غفيلة بنتيجة 88 XX 
حيث نال فائزي المراكز الأربعة المتبقية على شهادات تقديرية و مبالغ مالية متفاوتة. 

كما كرمت اللجنة المنظمة اعضاء اللجان الفرعية المساهمة في نجاح المسابقة بشهادات تقديرية نظير جهودهم المساهمه في ميدان المسابقة و مابذلوها لإنجاح الموسم الثالث لمسابقة الرماية السنوية.  

والختام قدمت اللجنة المنظمة دروع وفاء شكر و تقدير لوكيل المحافظة لشؤون الشباب الاستاذ بدر سالم كلشات، و للداعمين من رجال الاعمال والمشائخ الداعمين والمساهمين في مسابقة بن ديول  للرماية للعام الجاري 2021.


اقراء ايضاً