الإثنين 2021/01/18 الساعة 10:39 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

السعودية تطالب من مجلس الأمن الدوليإيقاف هجمات الحوثيين

الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 10:46 مساءً
السعودية تطالب من مجلس الأمن الدوليإيقاف هجمات الحوثيين
المهرة خبور -  وكالات


أبلغت السعودية، مجلس الأمن الدولي بأن جماعة الحوثي اليمنية هي المسؤولة عن هجوم صاروخي على محطة لتوزيع المنتجات البترولية في جدة، الاثنين.

 
وحثت، المجلس، المكون من 15 دولة، على وقف التهديد المحدق بأمن الطاقة العالمية والعملية السياسية الخاصة باليمن والأمن الإقليمي.

 وقال السفير السعودي لدى الأمم المتحدة، عبد الله المعلمي، في رسالة بعثها للمجلس، في وقت فجر الثلاثاء، إن الحوثيين الذين تساندهم إيران مسؤولون عن الهجوم "الإرهابي".
وأضاف السفير السعودي: "لن ندخر جهداً في حماية أراضينا ومواطنينا من هجمات الحوثيين".

 
واندلع حريق نشب في خزان للوقود بمحطة توزيع المنتجات البترولية شمال جدة، يوم الاثنين نتيجة،اعتداء إرهابي بمقذوف صاروخي من قبل الحوثيين.


وقال تحالف دعم الشرعية أمس، إن ميليشيات الحوثية الإرهابية في اليمن مسؤولة عن "الاعتداء على محطة توزيع لأرامكو".


وأوضح التحالف في بيان لمتحدثة، "أن الأدلة أثبتت تورط النظام الإيراني في هجمات الحوثيين الإرهابية على المنشآت النفطية.

 


اقراء ايضاً