الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:32 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

قوات التحالف المشتركة تسقط وتدمر طائرة بدون طيار مفخخة

السبت, 13 فبراير, 2021 - 05:14 مساءً
قوات التحالف المشتركة تسقط وتدمر طائرة بدون طيار مفخخة
المهرة خبور -  متابعات

 

 


اعترضت قوات التحالف العربي، اليوم السبت، طائرة مفخخة اطلقتها الحوثيين على المملكة.


وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف تركي المالكي إن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقها الحوثيين لاستهداف مطار أبها الدولي.


والأربعاء، استهدفت الحوثيين بطائرة مفخخة مطار أبها جنوبي المملكة، مما أسفر عن حريق في إحدى الطائرات المدنية، قبل أن يتم السيطرة عليه.


ومنذ الأحد الماضي، أعلن التحالف العربي، في3 بيانات منفصلة، تدمير نحو 9 طائرات مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية، وذلك بالتزامن مع دعوة وزارة الخارجية الأمريكية، الحوثيين إلى وقف فوري لهجماتها ضد السعودية والداخل اليمني.


وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين ان سلاح الجو المسير نفذ هجوما على هدف هام بمطار أبها الدولي بالسعودية


وعلق الناطق باسم الحوثيين بقوله "دون خطوات على الأرض تقود إلى سلام حقيقي فلا معنى لأي تصريحات مهما كانت إيجابية".


وأضاف قائلا ًعملياتنا العسكرية دفاعية بحتة وهي مستمرة حتى يتوقف المعتدي عن عدوانه ويرفع الحصار.


اقراء ايضاً